August 2, 2021

حدد شركة التسقيف المناسبة لمنزلك

مقدمة

يبلغ متوسط ​​العمر الافتراضي للسقف 30 عامًا – بشرط أن يكون مبنيًا جيدًا بمواد عالية الجودة. ومع ذلك ، فإن الأسطح معرضة لأضرار الطقس لأنها الجزء الأكثر تعرضًا من المنزل لذلك في كثير من الأحيان تتطلب الأسطح إصلاحات في بعض الأجزاء

العناية بسقفك أمر ضروري. القيام بالإصلاحات عند الضرورة لمنع التسربات في الطقس الممطر. تؤدي التسريبات إلى تكوين رطوبة يمكن أن تلحق الضرر بالهيكل الخشبي للمنزل. عدم الانتظار حتى فوات الأوان لإجراء الإصلاحات سيوفر لك أيضًا الكثير من المال.

بالنسبة للعديد من الأشخاص الذين يستخدمون DIY ، فإن الشيء الأكثر وضوحًا الذي يجب فعله هو إصلاح السقف بأنفسهم. لكن يجب ملاحظة أن إصلاحات الأسقف يمكن أن تكون صعبة للغاية ، وما لم تكن مقاول أسقف بنفسك ، يجب أن تتصالح مع حقيقة أنك قد تحتاج إلى استئجار عامل بناء أسقف محترف.

في التقرير القصير التالي ، سوف تكتشف الأسباب العملية وراء ضرورة ترك إصلاحات الأسقف للمهنيين فقط ، وفوائد استئجار عامل بناء الأسقف والأشياء الخمسة الأساسية التي يجب أن تعرفها قبل الاتصال بشركة الأسقف المحلية.

هل يجب أن تفعل ذلك بنفسك؟

يختار العديد من الأشخاص إصلاحات DIY لأنها توفر الكثير من المال ، ويمكن أن تكون ممتعة في بعض الأحيان. ومع ذلك ، هناك ببساطة بعض المشاريع التي يجب التعامل معها فقط بواسطة مقاولين محترفين وإصلاح الأسقف هو أحد هذه المشاريع.

هناك الكثير من الأخطاء التي يمكن أن يرتكبها من ليس على دراية جيدة بإجراء إصلاحات السقف … وهذه الأخطاء يمكن أن تكون مكلفة حقًا وقد تهدد الحياة!

فيما يلي أكثر الأخطاء شيوعًا التي يرتكبها الأشخاص الذين يستخدمون DIY عندما يتعلق الأمر بإصلاحات السقف:

يتجاهلون احتياطات السلامة

تعتبر إصلاحات الأسقف وتركيباتها من أخطر المهن على الإطلاق. هناك الكثير من المخاطر التي ينطوي عليها مثل السقوط ، ومخاطر الأدوات ، والإصابات مثل الجروح والجروح ، والأخطار الكهربائية ومخاطر الحريق والأخطار الطبيعية مثل الرياح القوية والجليد والبرق. هل يستحق فقدان أحد الأطراف أو الحياة لمجرد توفير مبلغ صغير من المال؟

1. السحابات تنتهي في المكان الخطأ

يمكن أن يكلفك قفل واحد فقط في غير مكانه مئات الدولارات بالإضافة إلى المزيد من الإصلاحات. يمكن تجنب هذا الخطأ بسهولة إذا كنت تعرف ما تفعله أو إذا وظفت شخصًا يفعل ذلك.

2. يشترون أنظمة التسقيف الخاطئة

يزيد الاختيار السيئ في نظام التسقيف من المخاطر المرتبطة بالفعل بإصلاحات السقف. تصبح الأسطح المعدنية زلقة مع أقل قدر من الرطوبة وتتطلب الأسقف الإسفلتية منحدرًا معينًا لمنع التسربات. عند الحديث عن المنحدرات ، هناك متطلبات يجب مراعاتها ولا يفهمها سوى عامل الأسقف.

سوف تؤدي الأخطاء في إصلاحات الأسطح أو التركيبات إلى ضرورة استبدال النظام مرة أخرى ، وبالتالي الحاجة إلى إنفاق المزيد من النقود. يمكن تجنب النفقات الإضافية من خلال التعاقد مع شركة أسقف موثوقة.
When you loved this information and you would like to receive more info relating to سقف متحرک kindly visit the web-page.

لماذا من الأفضل استئجار أسقف محترف

بصرف النظر عن تجنب الأخطاء والنفقات غير الضرورية ، هناك فوائد أخرى لتوظيف مقاول أسقف محترف:

• استخدام النوع الصحيح من نظام التسقيف. نظرًا لوجود العديد من الأنواع المختلفة من مواد التسقيف (المعدن ، الألواح الفولاذية ، اهتزازات الخشب ، ألواح الإسفلت ، بلاط الطين ، الألواح المطاطية ، إلخ) ، فإن اختيار النوع المناسب يمكن أن يكون مربكًا. من خلال التعاقد مع مقاول أسقف ، فأنت بمنأى عن ارتكاب أخطاء ستندم عليها قريبًا.

• التخلص من مواد التسقيف القديمة بشكل صحيح. ستغطي غالبية مقاولي الأسقف كل شيء بدءًا من إزالة الأسقف القديمة واستبدالها والتخلص من المواد القديمة.

Leave a Reply

Your email address will not be published. Required fields are marked *